النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: رواية بنت متنكره بزي ولد

  1. #1
    الصورة الرمزية احلاهم واتحداهم^_^
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    420
    معدل تقييم المستوى
    4

    رواية بنت متنكره بزي ولد

    رواية لمى في شقة شباب بقلمي
    روايتي من نسج الخيال وبعض الأحداث من الواقع
    منقول
    ابداء روايتي من الرياض في ايام البرد وشبت النار وحلاة الطلعات قررة الرأس المدبر للعائله طلعه للمزاحميه
    "الرأس المدبر هي لمى هذا البنت مشاكسه إلى ابعد حد الوحيده بين 7 اولاد ومع الأحداث بنتعرف عليها اكثر"
    لمى وكالعادة إذا تبي طلبها يتنفذ تتكلم بدلع وسياسة: مـامي اش رايك نطلع البر؟
    ام لمى : ومن بيطلع معك ؟
    لمى :اعمامي وعماتي
    أم لمى : كلمي ابوك مع إنه برد وماتوقع احد يطلع
    لمى وبدة اسطوانة الأقناع تشتغل : اي برد يمه الله يهديك , تدرين إن البرد بس في البيت انتي بس اطلعي برى وشوفي الجوء دافئ, وبعدين حنا بنطلع من الصباح يعني بنطلع في الشمس وترى امس سمعت في الأخبار أن البرد بيبداء الشهر الجاي يعني البرد هذا بس شي خفيف
    ام لمى :والله انك صادقه ,خلاص كلمي ابوك واعمامك
    لمى: يالبى قلب امي ايه هذا الحكي الي يجبر الخاطر وترى من زمان مااجتمعنا
    ام لمى اقتنعت : اي والله من زمان ماشفة عماتك
    لمى : يعني موافقه
    ام لمى : موافقه
    لمى بإستهبال : الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووش
    ام لمى تضحك على هبال بنتها اللي متعوده عليه : ههههههههههه انتي متى بتعقلين ؟ اتمنى اشوفك عاقله مثل البنات
    لمى : الله الله مثل البنات مره وحده ,هذا أمل ابليس في دخول الجنه
    ام لمى : لا موب امل ابليس ترى الخطاب كل يوم يجون
    لمى ماتحب طاري الزواج : يا ليـــــــــــل يمه لاتصرفين الموضوع ابوي وين؟
    ام لمى : مادري ؟
    لمى وهي تقوم لأنها عارفه مصيرها : الحمد لله والشكر اول مره في حياتي اشوف وحده ماتدري وين زوجها
    ام لمى :هههههههههههههههههه بيجيك يوم وبسالك
    لمى : الله لايجيب ذاك اليوم جعل يومي قبله
    طلعة من الصاله لغرفتها وكتبة رساله
    "اختي الداجه عزيزتي المهجوله نود ابلغكي ان فكرتاً طقت في راسي وهي غدا "يعني بكره"نبي نروح البر"يعني نطلع البر" فلذالك نأمل منك شن حملة اقناع ضد الأهل والأخوه والملتقى بالمزاحميه باااااااي "
    وارسلتها لبنات عمها وعماتها وبعدها كلمة ابوها بما إنه اكبر الأعمام واقنعته على الطلعه
    البنات مجتمعين عند عهد واول رساله وصلة لها فتحتها وقرتها ضحكوا عليها وعلى رسالتها الي نصفها عامي ونصفه بالفصحه
    عهد : بنات اسكتو بتصل عليها
    والكل وافقها الرائ واتصلت على لمى الي كانت بتطلع من الغرفه بس رنة الجوال رجعتها
    عهد تنعم صوتها لأخر درجه:الــــــــــو
    لمى وترد عليها بنفس النعومه :هلا باالــو وصاحبتها
    عهد :هههههههههههأي كيفك حياتي ؟
    لمى :حياتي من دونك ماتسوى
    عهد :ياعمري عليك
    لمى :اقول روقينا ترى ماعرف بكلام الحب كثير حدي ياعمري وياحياتي وان زادة احبك
    عهد : وانا احبك ياقلبي
    لمى :لا ارحميني ماقدر على الكلام الحلو لاتخليني اجيك الحين طيران
    عهد : ياليت تكفين تعالي بسرعه الله يخليك
    لمى:على كيفك اقول فارقي بس بروح اجهز اغراض الطلعه
    عهد : وبعدها بتجين صح
    لمى:لا ولاتحاولين
    عهد : متأكده انك مرح تجين
    لمى : ايه متاكده مليون بالالف
    عهد : طيب اسمعي
    البنات بصوت واحد : هاي لمى
    لمى : وجع يالنذله انتي وياهم تجتمعون ولاتقولون لي وانا قاعده ادبر لكم طلعه عشان اشوفكم والله انذل منكم ماشفت والله خيانه اوريكم
    وسكرة الخط وبعدها قفلت الجوال وراحت ركض لأخوها نادر
    لمى : نادر اخوي انت نادر في الوجد ومامثلك احد نادر حبيبي
    نادر يعرف انها تبي شي : قولي اش عندك
    لمى : البنات مجتمعين عند عهد ومابقى إلا انا تكفى ودني لهم
    نادر: يالله البسي بسرعه
    لمى : يعني بتوديني
    نادر : ايه بوديك لأني بروح عند اخوها ناصر
    لمى : دقايق بس
    وراحت تبدل ملابسها وتستأذن من ابوها وتتأكد من الطلعه وبعدها طلعت مع نادروكل هذا صار في خمس دقايق
    وصلت لمى لبيت عمها ودخلت وسلمت على عمها وعمتها وراحت للبنات
    فتحت الباب بكل هدؤء وقالت بصوت عالي : هــااااااااااي
    البنات ماتوقعوا انها تجي حسبالهم انها زعلت : واااااااااااااااااااااو لمى
    وبداء السلام والصراخ والضحك واكتملت جمعتهم بحضور لمى وكملوا سهرتهم هبال وضحك وهواش وبعدها تفرقوا عشان الطلعه

    في اليوم الثاني ومن بعد صلاة الفجر الكل يستعد للطلعه وعلى الساعه ثمان إلا ربع وصلوا العوائل واختاروا مكان حلو ومناسب ( لمى المرجوجه متعوده على عيال أعمامها وتعتبرهم مثل اخوانها وهم نفس الشي) أول ماوصلو كانة مختفيه لمده بعدها طلعة وهي متلثمه وطاقه بالنظاره الشمسيه ومعاها كميرا وتصور الشباب وهم ينصبون الخيام وتضحك عليهم وهم مستانسين معاها لانها الوحيده الي يتجراؤن عليها
    لمى تبي تذلهم :يالله يالله انت وياه بسرعه اشتغلوا يالله اشوف
    محمد :ترانا في الصبح وتونا صاحين يعني محد رايق لهبالك
    لمى:يالله يالله اشتغل ترى الشغل يروق الي مايروق
    محمد:اقول فارقي انتي وذا الكمره وإلا ترى بذا الوتد على راسك
    لمى : هههههههــآي أدري انك مقهورا بس اش نسوي هذا الحياة والرجال قوامون على النساء
    عمر: وانت يابو الشباب ورى ماتقوم معانى "يقصد لمى"
    لمى بإسلوب خكر: ابي اساعدكم بس هذا اش يسموه هذا اللي مثل عصاء جدو ثقيل ورافض يدخل بالأرض
    الشباب سمعوا عصاء جدو طاحوا من الضحك لأن التشبيه قريب وهي مايحتاج ضابطة الدور
    سالم : ياااااااي طقيه على راسه بالحجر وهو بيدخل غصب
    لمى : لاحــــــــرام انت متوحش ماعندك ذرة رحمه
    حسام : اجل احفري الحفره بعدين حطي عصاء جدو وادفنيها
    لمى : تيب وين الملعقه ؟
    راشد : وليش ملعقه ؟
    لمى : عشان احفر
    محمد : احفري بيدك بالخمس يالبقره
    لمى : لا بعدين يديني تتوسخ من التراب
    حسام : اووووه صح طيب تبين معاها سكين عشان تقطعي الأشجار الصغيره
    سالم :هههههههههههههههأي حلوه اشجار صغيره
    راشد : اسمها عشب ياحبيبي
    لمى : ههههههههههههههههههههههههــآي تخيلو حنا خكروطالعين البر
    عمر ضحك ضحكته المجنونه والكل مستغرب ليش يضحك
    سالم : اش عندك ؟
    عمر بعد ماهدئ من الضحك :لا بس مره طلعنا احنا والشباب وكان جنبنا خكر اشكالهم تموت ضحك يكفيك شكل الرواق كاتبين عليه بالبخاخ ملون كلام انجليزي ولبسهم اش لبس يموت ضحك والشباب ماقصروا معاهم ...........وحكالهم السالفه
    وكل واحد انتهى من شغله وبدوا البنات يدخلون الأغراض ويرتبونها
    محمد كان رايح لسياره يبي منديل شاف لمى والبنات يشيلون الأغراض
    ناظر في لمى وقال : الرجال قوامون على النساء "وضحك وكمل طريقه"
    البنات استغربوا اش يقصد بس انتهى استغرابهم يوم سمعوا ضحكت لمى عرفوا إنها مسويه شي
    الهنوف : اش السالفه ؟
    لمى : بعدين تعرفون
    نوره : لا نبي نعرف الحين
    لمى : وجع اصبري بعدين بنرجع البيت واشغل لكم الكميراء وتفهمون السالفه
    العنود: امشي انتي وياها امي تنادي
    مر الوقت بسرعه والكل مرتاح
    حسام يكلم البنات:من الي دبر الطلعه
    لمى:انا
    عمر:يالله افري عضلاتك وسوي لنا احلى كبسه
    لمى :لا الطبخ عليكم احنا نبي نرتاح شوي
    محمد:وإذا قلنا نبي نأكل من يدينك
    لمى:اقوووووووووول أمر تدلل
    عمر:كفوا والله بنت العم
    نادر:لمى نبي مثل الكبسه الي سويتيها يوم العيد
    لمى:بشرط تساعدوني
    عمر:حنا مواعدين الشباب ومانقدر نطبخ لأن ريحة الطبخ بتمسك بملابسنا
    لمى:طيب خلاص انا والبنات بنسوي بس انتوا تسولفون
    خالد:اوووووووووووكيه
    لمى:نبي نفلها ونخربها
    راحوا الشباب يجهزون الفرن والأسطوانه والبنات يقطعون البصل والطماط والحم
    واجتمعوا كلهم مع بعض
    لمى تستهبل عليهم: اليوم بدنا نساوي كبسة اللحم يلي طلبها الأخ المشاهد نادر اول شي بنحط البصلايه
    عمر:امووووووت انا على البصلايه
    الشباب والبنات :ههههههههههههههههههههه
    لمى تكمل: وشوي زيت وفليفله خضراء وبهارات وبنحركها على النار
    محمد:اقول اخلصي بس
    لمى:لحظه استاز وائف التصوير , يااخي انت اش عليك احمد ربك اني اطبخ لك
    حسام: خلاص انت وياها كملي كملي
    لمى:ونحرك لما يدوب البصل والفلفل
    خالد:أذكر انها فليفله ولا غيرت اسمها
    الكل ضحك على خالد
    عهد:يالله معك اتصال
    لمى:الو معنا اتصال على الهواء من معي
    نادر:انا نادر الي طلبت الكبسه
    لمى:اهلين اخي نادر
    نادر:لو سمحتي اختي بعد ماتخلصين من الطبخه ارسليها لبيتنا وعنواني تركته لك عند الكنترول
    لمى:تبطي عزم استاز
    نادر:ماعليك زود والله
    لمى:يالله فارق انت وياه وتعلموا مني
    راشد مسك الصحن :يالله شباب نقلبها طرب
    الشباب :يالله
    وبدوا الطق والاستهبال
    بعد صلاة العصر الشباب اخذو سياراتهم وراحوا الخراره والرجال يمشون حول المخيم والحريم نفس مكانهم ماتحركوا اما البنات عندهم حب استطلاع لأكتشاف المكان
    نوره:يالله بنات نبي نتمشى
    الهنوف :يالله بس وين البنات
    لمى :خلونا نروح نجلس عند السياره شوي لما يتجمعون البنات
    نوره:يالله
    لمى:بشرب مويه واجيكم
    راحت نوره والهنوف عند السياره وبعده بدقايق اشتغلت الجوالات وتجمعوا البنات عند السياره وحالتهم حاله الي جالسه والي متسنده على السياره والي جالسه على الكبوت والي رايحه جايه والي فاتحه السياره وجالسه فيها يعني الي يشوفهم يقول شباب لابسين عبايات وهذا من تأثير لمى عليهم
    المهم وهم على هالحال ينتظرون باقي البنات جاهم ولد مزيووووووون بمعنى الكلمه
    لابس بنطلون اسود واسع حاجه بسيطه موديله لوست وسبته حمراء
    وبلوزه من داخل كاروهات احمروابيضواسود ولابس عليه جكيت اسود فيه دقات بالون الأحمر
    وكاب اسود ونظاره سوداء ولاف على راسه شال احمر"على اطراف الكاب يعني مغطي أذانه"
    ولابس جزمه سبورت احمر
    الولد شكله خطييير ويدوخ الي مايدوخ وكشخته تجنننن العاقل وتعقل المجنوون
    مشيته لهي مشيت ولد ولا مشيت بنت لاهي غرور ولاهي دلع لاهي كبر ولاهي فخر بس حلوه
    مشى الولد بكل تثقه وهو يبتسم للبنات الي باين عليهم الخوف ويتصنعون القوه
    توجه لهم وبكل جرائه:سلام ياحلوين
    نوره : نعم اش تبي مضيع اهلك ؟
    الولد :ابي اتعرف عليكم ممكن
    هند:ولد استحى على وجهك وخاف الله
    الولد:طيب لاتعصبين
    وعد:اش تبي منا؟
    الولد :بغيت اسألكم انتوا من اي كوكب لأتقولون الأرض لأن مستحيل الأرض تكون عليها بنات بهالجمال
    غيداء: لو سمحت احترم نفسك وروح عنا ولا ترى انادي اخواني
    الولد : ناديهم إذا لقيتيهم إلي اعرفه إنهم راحوا الخراره
    الهنوف خافت: ولد لو سمحت حنا بنات ناس ومحترمين ياليت تحترم نفسك وتروح عنا
    الولد:لا مرح اروح بدون وحده منكم
    العنود:ياقليل الأدب والله لو ماتروح لأنادي اعمامي
    الولد حاول يمسك ضحكته على اشكالهم بس ماقدر ضحك بصوت عالي:هههههههههههههههههههههأي
    البنات كلهم صرخوا في وقت واحد : لمـــــــــــى
    لمى : هههههههههأي اش رايكم؟
    نوره: والله انك مجنوووونه
    غيداء: بس والله خطيره
    العنود: خقيت يوم شفتك
    لمى : اكيد ولد عمكم مزيون اكيد بتنجنون وتخقون عليه
    العنود: اقول روحي بس من قال انك حلوه
    البتول: يابنت شكلك ولد صدقي "البنات ضحكوا على كلمة صدقي"
    لمى : وهذا اكبر دليل على جمالي شوفو بنت عمكم فقدة حاسه التعبيرعشان كذا الفيوز ظربت عندها
    البتول :ههههههههه اشدخل فيوزي في حاسة التعبيرياالدلخه
    الهنوف :والله حسافه الشهاده الي تحملينها
    لمى :اش اسوي من يوم جيت على هالأرض يقولون العلم نور قلت يابنت تعلمي عشان إذا طفى الكهرباء انور لأهلي
    غيداء: انتي لو قالوا لك جربي الأنتحار جربتيه
    لمى : شي أكيد بس من مسافه قصيره عشان مااموت
    عهد وهي جايه ركض للبنات وطبت عليهم لما شفت لمى شهقت وهربت
    البنات ضحكوا عليها ونادوها : تعالي تعالي
    عهد تأشر لهم من بعيد: من هذا ؟
    لمى : انا يالدلخه تعالي تعالي
    عهد : انتي حسبالي انه خال البنات
    لمى :يالله انا ليش حظي تعيس ليش انا ذكيه واعيش بين دلوخ
    عهد : عشان تعرفين انك ذكيه ومحد مثلك
    لمى : والله اتكلم جد إذا انه خال البنت البنات الباقي ليش مجتمعين
    عهد: والله اش اسوي اول مره اشوفك بهشكل وماذكر إن عندنا واحد يطيح الطير من السماء وماعندي وقت افكر من يكون هالشخص
    لمى : وهذا ثاني دليل على جمالي تعطلت عندها حركة التفكير
    نوره : اقول روقينا وبسرعه البسي عباتك لو يشوفونك اهلنا بيذبحونا
    لمى :مايقدروووووون انا الي بذبحهم بجمالي
    نوره: يوووووووووه منك يالله خلصينا الشمس راحت
    لمى: بعد وماتعرفين تعبرين
    الهنوف: اش نسويلك خبلتينا بجمالك
    لمى : الاعتراف بالحق فضيله يالله بروح اسلم على اعمامي وبعدها بدخل عند عماتي
    البنات تحمسوا للفكره : يالله
    لمى:لحظه عهد جيبي الكمره من السياره عشان نصورهم

    راحت عند الرجال
    لمى : السلام عليكم
    كلهم وقفوا وسلموا عليها
    لمى : كيفكم ؟
    ابو حسام : الحمد لله ماعلينا
    ابو محمد : ماتعرفنا عليك
    لمى : آفااااااا ماعرفتوني
    ابو حسام : لا والله اسمح لنا
    لمى فصخت النظاره : حتى انت يبه ماعرفتني
    الكل طالع في ابو حسام واستغربوا معقوله عنده ولد وهم مايدرون
    ابو حسام بإستغراب: لا من انت ؟
    لمى : بقولك بس لاتفصخ العقال لأني بهج ومابتشوفني مره ثانيه انا بنتك لمى "وضحكت"
    من ضحكتها تأكدو انها بنتهم
    الكل : لمى
    ابو حسام : وانا اقول من وين طلع ذا الولد شكله بيتبلى علي
    ابو محمد : وليش تسوين بنفسك كذا؟
    ابوراشد : الي يتشبه بالرجال تعرفين اش عقابه
    لمى بإسلوب استعطاف: ادري ادري بس الله يسلمكم انتوا مارضيتوا تمشون معانا والأولاد راحووتركونا والحريم يصلون ويرجعون مكانهم ومايتحركون شبر ولا متر وحنا بنات نبي نتمشى ماطلعنا نجلس ولو اعرف ان الطلعه كذا كان طلعت بالحوش وعزمت البنت
    ابو محمد : طيب تمشوا احنا ماقلنا لا
    لمى :الله يسلمك ماقلتوا لا بس شوفت عينك الشباب مالين المكان وإذا شافونا نمشي لوحدنا مايحتاج اقولك اش بيسوون وبصراحه انا رحمت البنات وطقيت الصدر وتنكرة لعيونهم عشان امشيهم واسعدهم يالله عن اذنكم
    ابو حسام : طيب بالأول شوفي حنا موافقين ولا لا
    لمى : ليه عرس هو ترى كل السالفه لفه لفتين ونرجع
    ابو راشد : روحي روحي دامك معاهم حنا مطمنين لانك عن الف رجال
    لمى : تسلم لي والله ايوه كذا الكلام بالله علم اخوك الكلام الحلو
    ابو حسام :لمى انا ابوك احترميني وهذا عمك تعلمي الأدب
    لمى بإسلوب شباب: يعني الوحد مايمزح حتى في البريه يبه انت وعمي على عيني وراسي بس امزح معاكم
    ابو راشد: اترك البنت حنا متعودين عليها
    ابو حسام: قصدك الولد
    لمى :بنت ولا ولد ماتفرق المهم انا جيت اخبركم اني بروح مع البنات عشان إذا شفتوني معاهم ماتخافون وتسوون لناسالفه اونه بناتنا يمشون مع ولد غريب
    ابو حسام : روحي وديري بالك عليهم
    لمى : إنشاء الله يالله استأذن بروح ادخل على حريمكم اطير عقولهم بجمالي
    ابو راشد : سمي عليهم وانتي داخله لا يصير لهم شي
    لمى : خلاص بس بسمي على ام راشد لانك وصيتني
    ابو حسام : وانا بعد
    ابو محمد بمزح : ياولد مااسمح لك تدخل على حريمنا
    لمى:بشوف منهي الي زوجته ازين من الثاني
    ابوعمر:روحي الله معك انتي وياهم
    لمى : اوكيه اوكيه يالله باي الشمس راحت على قولتهم وحنا ماتمشينا
    الكل : مع السلامه
    دخلت وبكل قوه على الحريم وكانت ردة فعلهم معروفه "تغطوا"
    ام محمد : ياولد استح على وجهك واطلع براء
    لمى تحط يدينها على خصرها: مانبي طالع اش عندك ؟
    ام راشد : ياقليل الأدب اطلع ولا انادي لك الرجال
    لمى : انا ابي اتزوج وحده من بناتكم وماني طالع إلا بموافقتكم
    ام حسام : ماعندنا بنات كلهم مخطوبات ومتزوجات
    لمى:ابي بنتك لمى
    ام حسام:وانت اش عليك في بنتي
    لمى:ابي اتزوجها
    ام محمد:قلنالك بناتنا متزوجين
    لمى : كلهم
    أم حسام:ايه كلهم وماعندنا بنات لزولج
    لمى:وانا يمه معاهم
    ام حسام : من انت وانا موب امك
    لمى : انا بنتك حبيبت قلبك لمى لمو
    الحريم : حسبي الله عليك خوفتينا
    لمى:افا والله خوفتكم وبعض الناس بغوا يموتون من جمالي
    ام حسام:الله يهديك وانا اقول بتكبرين وتعقلين وتصيرين مثل البنات واليوم قلبتي ولد
    لمى:والله اش اسوي البيت كله أولاد وانا قلتلك جيبي لي بنت ورفضتي
    ام حسام:الله الي يكتب البنت والولد
    لمى:مافيه اعتراض بس على الأقل خلي ابوي يتزوج وحده صغير على سني منها تصير اختي ومنها يجدد ابوي شبابه
    ام حسام وهي ترميها بعلبه:اقول اطلعي برى حسبي الله عليك تزوجين ابوك وانا اش ناقصني
    لمى:والله وتغارين على ابوي
    وسولفت معاهم شوي وطلعة والبنات مراقبين المواقف وبعدها راحوا يتمشون واكثر وحده فلتها هي لمى
    وهم راجعين توى الشباب وصلوا وكانوا يرتبون الاغراض
    لمى: بنات الحريم والرجال جنناهم بقى الشباب خلونا نجننهم
    العنود : يالله هاتي الكميرا وانا بدخل السياره اصور وانتي خليك واقفه مع البنات
    البتول: وااااااو وناسه يالله تكفون نبي اكشنات
    دخلت عنود السياره وشغلت الكميره وفتحت الشباك شوي عشان يوضح التصوير والبنات تجمعوا على لمى وضحك وسوالف وصراخ وحركات تلفت نظر الشباب لهم
    راشد ناظر فيهم : شباب هذولا اخواتنا
    حسام : ايه هم
    محمد : شوفوا الي معاهم
    عمر:شكله غريب موب من اهلنا
    راشد:والله قوة وجه واقف معاهم تعالوا
    ارتفع ضغط الشباب وراحوا ركض للبنات
    عمريصارخ:ياقليل الأدب ياللي ماتربيت
    راشد:يالنذل
    التفتوا عليهم وماتوقعوا يكونون بهالعصبيه
    نوره :الله يستر
    لمى دخلت وسط البنات
    حسام لما قرب عرف انها لمى :هلاوالله يابوالشباب
    لمى:هلابك
    عمر :حسام من هذا!
    لمى : وانت من عشان تتكلم ؟
    محمد وهو يبي يضرب لمى بس مسكوه البنات
    نادر جاي ركض ومعاه عجره ومعه الشباب الباقين وشكلهم ناوي على مضاربه
    لمى حست ان السالفه بتكبر وبتصير مشاكل صرخت عليهم : هدووود هدوووحسام قلهم من اكون
    ودخلت بين البنات وهربت بعيد عنهم
    حسام:هذا واحد من الأهل هدو انفسكم
    راشد :ومن يكون؟
    حسام:هههههههههههه وحده من البنات متنكره
    عمر:خلاص شباب هدوووو شوي خلونا نفهم السالفه
    محمد :حسام منهي؟
    نادر:قالكم وحده من البنات يعني بناتنا
    خالد:ومن تكون؟
    نادر:لمى
    ريان مستغرب منها: ومن سمح لها تسوي كذا ؟
    البتول: اعمامي وعماتي
    راشد: وليش سوية كذا ؟
    الهنوف : خلاص ترى ماصار شي حنا استأذنا والكل وافق بعدين انتوا عاد عارفين لمى وجنونها
    العنود وهي نازله من السياره : حنا بس كنا نبي نمزح معاكم وانتوا قلبتوها علينا
    ناصر: تسوي مقلب بس مقلب بسيط الحين لواحد شافها معاكم مرح يقولون هذا لمى بيقولون شفت اخواتك مع ولد
    هند:على الأقل معانا شاب يحمينا من الشباب مواخوان تركونا وراحوا
    محمد:طيب ليش ماقلتوا انكم بتتمشون كان تركنا لكم راكان وبندر
    رغد : والله مايبيلها تفكيرطالعين البر اكيد بنتمشى
    عمر:خلاص شباب صار الي صار وبصراحه انتوا سخيفيييييييييييين البنات صادقين بكلامهم شف المكان مليان شباب واكيد شافونا يوم رحنا وتأكدوا ان ماعندهم شباب وبكذا بياخذون حريتهم
    فهد:والله صادق عمر الحين المفروض نفتخر فيهم لأنهم حافظوا على انفسهم في غيابنا
    سالم حب يهدي الوضع : بس بصراحه شكلها خقااااااااااااااااااق والله وطلعتي خطيره يالمى حسوم في يوم من الأيام بمراخذها واروح اكشخ انا ووياها في شارع التحليه
    راشد :من جد شكلها خطير
    حسام :هي هي ماسمح لكم تتكلمون عن اختي
    هند :صدق ياحسام اختك خطيييييييييييييييره ومرجوجه والله خوفتنا
    البتول حست ان الوضع هدئ شوي : تخيلو قالت لنا نجتمع عند السياره عشان نمشي مره وحده وشوي جانا ولد ويتغزل فينا حنا خفنا وكنا بنهرب بس لما ضحكت عرفناها
    عهد :ولا بعد راحت عند الرجال وسلمت عليهم ورفعت ضغطهم وتهاوشة معاهم شوي وبعدها قالت لهم انا لمى
    نادر:والله فاتنا ياليت كنا موجودين
    البتول:هههههههههههههـأي الرجال اهون والله لو شفتو الحريم لما دخلت عليهم على طول تغطو والي تدعي والي تطردها والي تهدد والأخت قوية عين وتهددهم " تقلد لمى" انا مرح اطلع من هناء إلا لما توافقون تزوجوني وحده من بناتكم ................ وقالت لهم السالفه عشان يهدون
    العنود:حنا سوينا مقالب في الكل مع التصوير وانتوا مسك الختام وهذا عشان يكون ذكرى
    عهد:طبعا البدايه مع البنات وانا كنت في السياره اصوركم وبعدها ثبت الكميره ونزلت على اني مادري عن شي عشان ماتشكون في الوضع وبعدها الرجال وبعدها الحريم وانهيناها فيكم وانشاء الله ننسخ لكم الأجزاء الي تخصكم
    محمد:مشاء الله شغالين تصوير
    عهد:انا ولمى خططنا لطلعه ولتصوير ولو موب حنا كان ماطلعتوا
    نادر:تكفين عهد اعطيني كل الأجزاء الي تخصني ابيها
    فهد:مشوووار طيب اختك لمى اطلبها وانتهت السالفه
    نادر:ادري بس يمكن تخبي شي وانا ابيها كلها
    عهد: خلاص ولايهمك برسلك كل شي
    الهنوف: طيب حسام تكفى الله يخليك طلبتك ولا تردني
    راشد:لحظه لحظه فيه خيمه وفيه قهوه وفيه كميره خلونا نقلبها ونسوي مسلسل بدوي
    الكل ضحك على راشد
    الهنوف عصبت: رشووووووود انا اتكلم جد ها حسام اش قلت
    حسام استحى من بنت عمه خصوصاً اول مره تطلبه :امري وطلبك بسويه
    الهنوف :لاتسوي شي للمى ترى احنا من دونها مانسوى وهي الي تنفذ الي نبيه غصب عن اهلنا
    حسام : ولا يهمك وانا متعود على هبالها وموب شي جديد عليها
    محمد:ايه تكفى ترى لمى الرأس المدبر لنا إن بغينا شي هي الي تدبره
    حسام:خلاص مرح اسوي لها شي
    التفت حسام على الشباب :شباب تذكرون ياسر الي كان معي في د.كيف
    سالم :ايه اذكره اش فيه
    فهد :اخباره ؟من زمان ماشفناه
    عمر:بس نسمع صوته إذا كلمته
    حسام يناظر في نادر وضحكوا: هههههههههههـاي
    نادر:هذا الله يسلمك لمى المرجوجه إلا وتروح معانا لأن امي وابوي طلعوا والبنات عند خوالهم وحنا بتلينا فيها
    الشباب ماصدقوا لأن شكلها كان ولد في كلامها وضحكها ومشيتها وجلستها وماشكوا فيها
    راشد:جد
    ناصر:احلف
    حسام :والله جد
    محمد :اختك مجنونه
    فهد:بس والله رهيبه
    ريان :والله توقعت انها ولد كلامها وحركاتها وكل شي
    العنود :هي الي فلتها صدق
    عمر:من جد ذاك اليوم وناسه وضحكنا بجنون
    ناصر:وانا اقول اشلون يعرف عنا كل شي وهو جلس معنا دقايق واول مره نشوفه
    وكملوا سوالفهم ولحظات ويقطع عليهم صوت البواري ومنادات الأهل لهم والكل تفرق ورتبوا اغراضهم وراحوا
    نرجع للمى بعد ماطلعت من بين البنات هربت لمكان بعيد شوي لأنها خافت "اخوانها عادي متعودين عليها بس عيال عمها معصبين ويمكن يهزؤنها " تعبت وقررة انها ترجع والي يصير يصير رجعت وهي تدعي "الله يستر" وصلت لمكان اهلها وهناء الصدمه الي ماتوقعتها اهلها راحوا وتركوها طلعت على اعلى قمة يمكن تشوفهم بس للأسف ماشافت شي والشمس قربت تغرب وماعندها جوال ولا تعرف احد
    نزلت تركض من الخوف والمصير المجهول وحاولت قد ماتقدر انها توصل على الشارع العام قبل الغروب وفعلاً وصلت على الشارع العام وبدة تمشي على طرفه لما وصلت محطه صلت المغرب مع الجماعه وكملت مشوارها يمكن تشوف تكسي على الطريق يوصلها بيت اهلها وهناك تدفع له الفلوس بس شالت هالفكره من راسه خصوصا انها في الليل وماتئمن احد
    وظلت تمشي لين وصلت تقريباً قريه او محافظه وكان على الشارع مسجد اقامة صلاه العشاء وصلت معاهم وبعد الصلاه جلست على الرصيف تفكر في الي صار واشلون تتصرف
    " امشي بس المشوار بعيد ومرح اوصل والطريق مظلم ,اقعد هناء مع مين اتصل على اهلي ماعندي جوال ولا فلوس, ياربي اش اسوي يارب انك تحميني وتحفظني"
    قريب من المكان الي جلست فيه لمى كان فيه مجموعه من الشباب جالسين يسولفون ومو مهتمين بالي حولهم بس واحد منهم من يوم جلس وهو يناظر فيها
    لمى كانت جالسه على طرف الرصيف الي قدامهم ومكتفه يدينها ومتسنده على العامود وتناظر في الرايح والجاي وعيونها فيه دموع وباين عليها الحزن
    الولد الي يطالع فيها حس بفضول يبي يتعرف عليهالأن جلستها وحالها وشكلها جننان ومأخذ عقله من يوم جلس

    توقعاتكم وش بيصير مع الولد ولمى ؟
    اهل لمى بيفتقدونها ولا لا ؟
    ما موقف اهل لمى اذا اكتشفو ان بنتهم مو معهم ؟


    ماراح اكمل الروايه الا اذا شفت تشجيع
    قال احد الحكماء: ما رأيت ابخل من ثلاث

    رجل ترك القصور وسكن العشاش

    ورجل نام على الارض ولديه الفراش

    وعضو لا يرد والرد ببلاش :
    sm239:

  2. #2
    الصورة الرمزية احلاهم واتحداهم^_^
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    420
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي رد: رواية بنت متنكره بزي ولد

    وين الردود
    قال احد الحكماء: ما رأيت ابخل من ثلاث

    رجل ترك القصور وسكن العشاش

    ورجل نام على الارض ولديه الفراش

    وعضو لا يرد والرد ببلاش :
    sm239:

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بنت متنكره بزي ولد

    هلا ممكن تكملين مره تحمتس واجد

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بنت متنكره بزي ولد

    بلييييززززززززز ممكن التكمله انا مدري انتي الي كاتبتها او احد ثاي يعني ناقلتها ممكن التكمله او انك ناقلتها من منتديي ثانيابي اعرف

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية بنت متنكره بزي ولد

    الرواية تجنن مرررة وتراك حمستيني وبلييييييييييييز كمليها ترى اول مرة اشترك في منتدى بس اشتركت عشان تكملين الرواية وشكرا على الموضوع الأكثر من رائع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (0 من الأعضاء و 5 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •